الأمانة العامة للمجلس التنفيذى لإمارة دبى

قال عبدالله عبدالرحمن الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي أن البرنامج يعكس حرص واهتمام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بدعم شباب وطننا الغالي كونهم هم ثروتنا لدعم مسيرة هذا البلد.

ويعمل برنامج حمدان بن محمد للتطوير الشخصي للطلاب وفقا لغايات محور التنمية الاجتماعية لخطة دبي الاستراتيجية 2015 في دعم العملية التعليمية بشكل استراتيجي ولتحقيق الأهداف المرجوة.

وقال: من المتوقع أن يساهم البرنامج في تفعيل دور المواطنين في القوى العاملة حيث يعمل على مساعدة طلاب المدارس على اكتساب المهارات المختلفة التي تساعدهم في هذه المرحلة الحيوية على التخطيط لمستقبلهم الشخصي والمهني، وسوف يكون هؤلاء الشباب مسلحين بالمهارات الحياتية المختلفة واللازمة لمواكبة التغيرات السريعة في المجتمع بما يخدم هذا الوطن الغالي.

ويعد البرنامج ثمرة تعاون مشترك ومتواصل مع دائرة الموارد البشرية وهيئة المعرفة والتنمية البشرية ومنطقة دبي التعليمية الذين حرصوا على بذل قصارى جهودهم في اخراج هذا البرنامج إلى حيز الوجود عملاً بالمقولة الشهيرة لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي إن "على الشباب أن يتزودوا بالعلم والمعرفة لأنهما السلاح الوحيد والدائم والقوي في هذه الحياة".

سعادة/عبد الله عبد الرحمن الشيباني - الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي

 

الاسم   البريد الالكترونى   سجل